الإعلان السياسي في الحملة الانتخابية
ثقافة الصورة وسلطتها الرمزية
الإعلان التلفزيوني وخدمات شركات الهواتف النقالة
اساليب العلاقات العامة والدعاية المعاصرة في المؤسسات الحكومية
اثر اعلانات العلامات التجارية في سلوك الجمهور
وسائل الاعلام وتشكيل الصورة الذهنية لدى الجمهور ازاء العدالة الانتقالية
مستقبل الصحافة الورقية في ظل تنامي الاعلام الالكتروني / بحث مشترك
الصورة بوصفها عامل تأثير في الاعلام الجديد تطبيقات في الارهاب النفسي/ بحث مشترك
مضامين حقوق الانسان في برامج الاطفال
اعلانات البريد الدعائي/ بريد امارة دبي انموذجا
الهياكل التنظيمية وانعكاسها على فاعلية الاداء الوظيفي للعلاقات العامة في المؤسسات التعليمية (جامعة بغداد انموذجا)
الاعلانات الممولة في مواقع التواصل الاجتماعي
القواعد الأخلاقية للإعلان - دراسة في تجارب عالمية وعربية
Persuasive methods in advertising posters for the Corona pandemic