تعتبر القفزة العربية لأنها تقوم بربط الحركات ببغضها كما إن اغلب التمارين الرياضية تبدأ بهذه القفزة وتعقبها مهارات أكثر صعوبة ويهدف إلى معرفة مدى ملائمة البرنامج التعليمي المعد لعينة البحث وافترض البحث إن البرنامج المعد بأثر على تعليم القفزة العربية ويطور غب الأداء الحركي للمتعلم واشتملت عينة البحث طلبة المرحلة الأولى / التربية الرياضية جامعة الانبار واستنتجت الدراسة إلى إن الطريقة الجزئية اقضل من الطريقة الكلية للتعلم واسى البحث بضرورة استخدام الطريقة الجزئية لملائمتها مع مستويات وقابليات الطلاب وزيادة الوحدات التعليمية ضمن المنهاج.
Details
Publication Date
Sun Sep 28 2008
Journal Name
Journal Of Physical Education
Volume
20
Issue Number
3
Choose Citation Style
Statistics
Abstract Views
173
Galley Views
144
Statistics
أثر بعض طرق التدريس في تعلم أحد مفردات منهج الجمناستك الفني
Quick Preview PDF
Related publications