أحتوى الباب الأول على مقدمة واهمية البحث وعرض مشكلة البحث وأهدافه ، حيث هدف البحث إلى معرفة تأثير التعليم المبرمج الخطي المتسلسل والمتشعب في تعلم مهارتي المحاورة والتمريرة الصدرية بكرة السلة ، وتحديد الإسلوب الأفضل بين هذين الإسلوبين في تعلم هاتين المهارتين ، وإفترضت الباحثة بأن التعليم المبرمج الخطي والمتشعب يؤثران إيجابياً في تعلم هاتين المهارتين ، وأن هناك فروقاً دالة إحصائياً بين مجاميع البحث في الإختبار البعدي . كما ضمَ الباب الثاني الدراسات النظرية المتعلقة بموضوع البحث . أما الباب الثالث فقد إشتملَ على منهج البحث وإجراءاتهِ الميدانية من عينة بحث وتجربة إستطلاعية وتجربة رئيسة والمعالجات الإحصائية المستخدمة في البحث . وقد ضمَ الباب الرابع عرض النتائج التي حصلت عليها الباحثة وتحليلها ومناقشتها . أما الباب الخامس فشَمِلَ الإستنتاجات التي توصلت إليها الباحثة والتوصيات التي توضح أهمية التعليم المبرمج في عملية التعلم .
Details
Publication Date
Sat Jun 01 2019
Journal Name
Journal Of Physical Education
Volume
20
Issue Number
2
Choose Citation Style
Statistics
View publication
1
Abstract Views
203
Galley Views
158
Statistics
تأثير التعليم المبرمج بالنظام الخطي المتسلسل والمتشعب في تعلم مهارتي المحاورة والتمريرة الصدرية بكرة السلة
Quick Preview PDF
Related publications