يهدف الباحث ون والمتخصص ون إلى التوصل إلى أفضل الط ا رئق، والأساليب، والنماذج التعليمية لتعلم مها ا رت الألعاب الرياضية، وتوصيل المتعلم إلى اكتساب المها ا رت واتقانها، واستخدامها بصورة متنوعة في أثناء حالات اللعب. ولا يقتصر ذلك فقط على تعلم المها ا رت واتقانها، وانما الاستفادة من استثمار الوقت والجهد، باختيار أفضل إنموذج للأساليب التعليمية، لتسريع عملية التعليم، وزيادة الاحتفاظ بذاكرة أداء المهارة المعرفي. امتازت هذه الأساليب بتمارين تعلم تطبيقية وبصور مختلفة، في استقبال المعلومات وصور العرض المتنوعة للأداء، والاستفادة من التغذية ال ا رجعة المسبقة للأداء والتغذية ال ا رجعة الداخلية، من خلال التجربة، والخطأ والاستفادة من إدخال وسائل )Fedforeward( تعليمية ذهنية متنوعة.
Details
Publication Date
Sat Jun 28 2014
Journal Name
Journal Of Physical Education
Volume
26
Issue Number
2
Choose Citation Style
Statistics
Abstract Views
165
Galley Views
127
Statistics
اثر اساليب تعلم متنوع في سرعة التعليم والاحتفاظ باداء الضربتين الامامية والارسال في التنس للطلاب
Quick Preview PDF
Related publications