هدفت الدراسة الى التعرف على مستوى استخدام إدارة المعرفة و تكنولوجيا المعلومات لدى القيادات الإدارية يهدف البحث الى الكشف عن: 1. تأثير أسلوب محطات التعلم باستخدام الحاسوب والأسلوب المتبع في اكتساب بعض المهارات على الأجهزة (الأرضية- المتوازي- منصة القفز) وتنمية اتجاهات الطلاب نحو درس الجمناستك. 2. الفروق بين أفراد المجموعتين التجريبية والضابطة في اكتساب بعض المهارات على الأجهزة (الأرضية- المتوازي- منصة القفز) وتنمية الاتجاهات نحو درس الجمناستك. واستخدم الباحثان المنهج التجريبي لملائمته لطبيعة البحث، وأجري البحث على عينة يمثلون طلاب السنة الدراسية الأولى في معهد التربية الرياضية - أربيل للعام الدراسي 2012– 2013، قوامها (18) طالباً موزعين على مجموعتين متساوتين ( التجريبية والضابطة)، وتم التحقق من التجانس و التكافؤ لمجموعتي البحث في متغيرات ( الطول والعمر و الكتلة) فضلاً عن بعض عناصر اللياقة البدنية والحركية الأكثر أهمية. وتم تنفيذ البرنامج بـتأريخ 2 / 3 / 2013 وحتى 4 / 5 /2013، واستمرت ( 10) أسابيع، وبمعدل وحدة تعليمية واحدة في الأسبوع لكلى المجموعتين، وبعد حصول الباحثان على البيانات تم معالجتها بالوسائل الاحصائية الملائمة (spss)
Details
Publication Date
Mon Dec 28 2015
Journal Name
Journal Of Physical Education
Volume
27
Issue Number
4
Choose Citation Style
Statistics
Abstract Views
192
Galley Views
175
Statistics
تأثير محطات التعلم باستخدام الحاسوب في اكتساب بعض المهارات على الأجهزة (الأرضية – المتوازي – منصة القفز) وتنمية اتجاهات الطلاب نحو درس الجمناستك
Quick Preview PDF
Related publications