أهمية البحث بمعرفة تأثير التمرينات الخاصة باستخدام وسائل مساعدة لتعلم المرحلتين الاساسيتين في ركض الحواجز وهي خطوة اجتياز الحاجز والخطوات الايقاعية الثلاث بين الحواجز، ومشكلة البحث تكمن في ضعف الاهتمام بتمرينات التعلم لخطوة اجتياز الحاجز او الخطوات الايقاعية بين الحواجز وقلة الدراسات التجريبية في مجال التعلم التي تتناول هذه الفعالية لهذه العين، وجاءت الدراسة ببعض النتائج والتوصيات الخاصة بتعلم فعالية الحواجز.
Details
Publication Date
Wed Mar 28 2018
Journal Name
Journal Of Physical Education
Volume
30
Issue Number
1
Choose Citation Style
Statistics
View publication
2
Abstract Views
248
Statistics
تأثير تمرينات خاصة في تعلم خطوة اجتياز الحاجز والخطوات الايقاعية الثلاث لفعالية 100 م حواجز بأعمار 14 – 15 سنة
Related publications