هدفت الدراسة في التعرف على مدى فاعلية استخدام الأسلوب- التدريسي الغير مباشر (الاكتشاف المتشعب) في تعلم مهارة التمرير من الأعلى في الكرة الطائرة لدى عينة البحث وقد افترضت الباحثة ان هناك فروض ذات دلالة إحصائية في الاختبار البعدي لعينة البحث في تعلم مهارة التمرير من الأعلى في الكرة الطائرة, لذلك تم استخدام المنهج التجريبي على عينة من طالبات الصف الثاني متوسط في مدرسة عراق الصمود الأساسية والبالغ عددهن (12) طالبة, وبعد الانتهاء من الإجراءات البحث تم التوصل إلى نتائج واضحة بين الاختبارين القبلي والبعدي ولصالح الاختبار البعدي في تعلم الطالبات مهارة التمرير من الأعلى في الكرة الطائرة
Details
Publication Date
Wed Dec 28 2016
Journal Name
Journal Of Physical Education
Volume
28
Issue Number
4.2
Choose Citation Style
Statistics
Abstract Views
201
Galley Views
179
Statistics
تأثير استخدام أسلوب التدريسي غير المباشر (المتشعب) في تعلم مهارة التمرير من الأعلى بالكرة الطائرة لطالبات الصف الثاني متوسط
Quick Preview PDF
Related publications