في المجتمع الحالي عندما تصبح وسائل الهاتف الجوال الذكية شائعة ، والانترنت يتفجر لحامليه في الزمن والمدى ويصبح اداة تعليمية متكاملة . يكون لتعميم طرق التعليم بالأسلوب التربوي الرقمي وسرعة استخدام ادوات التقنيات كمفتاح لموضوع المعلومات الحالية في التربية التقنية . في هذه الدراسة ، يكون الطلاب امام الواجهة وتوجه لهم استبيانات لفهم تعبير التعليم الرقمي . ولغرض انجاز اهداف البحث بنجاح ولغرض اختبار مخرجات البحث في دراسة بحثية عميقة تتضمنها هذه الدراسة . مجموع 116 طالبا في اربعة صفوف تم اختيارهم كمواضيع بحثية اختبارية لتقييم التدريس . وان مخرجات الدراسة استنتجت بان تعليم الدرس يكون اكثر فعالية من التعليم التقليدي . هذه الدراسة عرضت التعليم الايجابي والذي يكون اوسع من التعليم التقليدي وبنتائج وحوافز تبحث عن التضمينات التي لها معنى ومفيدة في التعليم ونتائج التعليم . ومن المؤمل ان يتزامن هذا التعليم مع نظام التدريس الحالي ويستخدم فوائد التعليم الرقمي لتطوير نظام تدريس مؤثر .
Details
Publication Date
Wed Dec 15 2021
Journal Name
Alustath Journal For Human And Social Sciences
Volume
60
Issue Number
4
Keywords
digital learning
learning motivation
learning outcome.
Choose Citation Style
Statistics
View pdf
1
Abstract Views
659
Galley Views
372
Statistics
Authors (3)
دراسة في تاثير التعليم الرقمي حوافز التعليم ومخرجات التعليم
Quick Preview PDF
Related publications