Preferred Language
Articles
/
aladabj-4824
اثر استراتيجية اخراج الشيء الغريب في تحصيل مادة تاريخ الحضارة العربية الاسلامية لدى طلبة الصف الرابع الادبي
...Show More Authors

يهدف البحث الحالي الى معرفة أثر استراتيجية اخراج الشيء الغريب في تحصيل مادة تاريخ الحضارة العربية الاسلامية لدى طلبة الصف الرابع الادبي.

تكونت عينة البحث (62) طالب بعد استبعاد الطلبة الراسبين في اعدادية الصفا للبنين بغداد الرصافة الاولى.

وفي ضوء نتائج البحث المتوصل ان استعمال استراتيجية الشيء الغريب في تحصيل مادة تاريخ الحضارة العربية الاسلامية لدى طلبة الصف الرابع الادبي تؤدي الى جعل عملية التعلم مثمرة فاعلة نشطة مما يوصل الى أفضل النواتج بالتحصيل العلمي.

View Publication Preview PDF
Quick Preview PDF