Volume 0 Issue 16

الفهم و التفسير نحوتحليل حجاجي للنصوص الاعلامية "مقاربة منهجية"

1

ظاهرة التزاحم الاعلاني التلفزيوني و تاثيرها في السلوك الاستهلاكي للافراد دراسة في تحديد توجهات المستهلك نحو منتجات شركة زين للاتصالات الهاتفية المحمولة

2

اطر تعامل الصحافة العراقية مع ازمة تفجير مرقدي الامامين العسكريين عليهما السلام في سامراء (دراسة تحليلية لصحف الصباح، الزمان، العدالة للمدة من 23/2 – 30/3/2006)

3

حاجات تاكيد الذات و استراتيجيات الاقناع في الفضائيات العراقية – دراسة ميدانية لمقدمي البرامج الحوارية السياسية –

4

تعرض اطفال العراق لنشرات الاخبار التلفزيونية

5

العلاقات العامة و دورها في تحقيق اهداف المؤسسة (دراسة ميدانية لاقسام العلاقات العامة في جامعتي المستنصرية و العراقية)

6

تعرض النخب لوسائل الاعلام في الازمات خلال جلاء القوات الامريكية عن العراق

7

استمالات و اساليب الاقناع في العلاقات العامة دراسة تحليلية للرسائل الاعلانية المرسلة من شركة زين العراق

8

مشكلات اعداد برامج المرأة في القنوات الفضائية العراقية (قناة الحرية الفضائية – دراسة حالة 2011)

9



Site Search

Custom Google Search

Journals

Visitors

Last Updated

Picture Gallery