تحليل ربحية الزبون

this article has been read 601 times    0 user(s) have rated this article

Author: administrator

19/11/2014 9:28 AM

تحليل ربحية الزبون


 
نصيف جاسم الجبوري
بشرى فاضل خضير
جامعة بغداد – كلية الادارة و الاقتصاد – قسم المحاسبة


المستخلص


ان الاهتمام الاساسي في طرق الادارة الحديثة ينصب على تحقيق رضا المستهلك او الزبون و الذي يشكل الاولوية الاولى فالزبائن يشكلون محور نجاح كل تنظيم فعدد التنظيمات التي تستهدف استلهام التوجه من العملاءCustomer driven كبيرة و متزايدة . المنظمات الناجحة Prosper تركز بشكل كبير على زبائنها في عملية صنع القرار فالمحاسبون الاداريون فيها يعطون انتباها متزايدا ...







   

More News





Readers Comments



Site Search

Custom Google Search

Journals

Visitors

Last Updated

Picture Gallery